حركه يحبها الرجل في زوجته

إن الشكل الخارجي أمر مهم جداً وينجـ،ـذب الرجال له، لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجـ،ـذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل. ولكل رجل طبيعة مختلفة عن الآخر لكنهم على الأغـ،ـلـ،ـب يميلون بشكل كبير إلى عـ،ـدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جـ،ـ،ـاذبية بالنسبة لهم، في هذا التقرير نسرد لكم 10 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:

.
المستمعة الجيدة: الرجال يعـ،ـشـ،ـقـ،ـون النساء القـ،ـادرات على الاستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ ومحاضرات أو تعليقات ونصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقـ،،ـدرة على الاستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالـ،دعـ،ـم وتجعله يرغـ،ـ،ـب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مـ،ـ،ـدى تفهم المرأة وقـ،ـدرتها على الصبر والتحمل.

.
العفوية: هي القـ،ـ،ـدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بالحديث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبـ،ـتـ،ـذل، حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهـ،ـ،ـوجـ،ـ،ـاء كالقيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

.
التي تجيد القيادة: على الرغـ،ــم من شكـ،ـ،ـوى الرجال الدائم والمتكرر من س،ـوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قـ،ـ،ـدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

.
الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مـ،ـبـ،ـ،ـ،ـأاشـ،ـ،ـر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التـ،ـ،ـذمـ،ـ،ـر والت،ـ،ـشـ،ـ،ـاؤم.

.
التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه طعمه اللذيذ وليس سعراته القليلة.

.
إجادة الطبخ: يقول المثل “الطريق إلى قلب الرجل معدته” وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية باختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصية الذين يحبون إظهار أنفسهم، ولفت الأنظار إليهم.

تقديم التنازلات: ويكون ذلك عن طريق التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين على حساب تحسين العـ،ـ،ـ،ـلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.

حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحـ،ـبـ،ـ،ـاط.

.
القـ،ـ،ـوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القـ،ـ،ـدرة على تحمل الشـ،ـ،ـدائد والعيش مع الصـ،ـعـ،ـ،ـوبات بحيث يستطيع الاعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماهي عدة المر.أة المط،لقة والأر.ملة في القرآن.. يومي

عدة المر.أة المط،لقة والأر.ملة في القرآن وإنما لسـ،ـبب آخـ،ـر أكـ،ـدته الأبحـ،ـاث العـ،ـلـ،ـمية مؤ خـ،ـراً وهو: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *